العمل في الحديقة المنزلية يمكن أن يفعل الكثير لتحسين صحتك العامة Working in a home garden can do a lot to improve your overall health


العمل في الحديقة المنزلية يمكن أن يفعل الكثير لتحسين صحتك العامة

إن العمل في الحديقة المنزلية وتناولها يمكن أن يفعل الكثير لتحسين صحتك العامة. ليس فقط يمكنك الحصول على تمرين يومي ضروري للغاية ، يمكنك أيضا إنشاء وجبات صحية بفضل عملك اليومي. إذا كنت مهتمًا بتحسين صحتك ، فعليك التركيز على الخروج إلى حديقتك بانتظام. تعلم كيفية زراعة النباتات والقيام بالنشاط البدني المطلوب لنموها يمكن أن يضيف التنوع والجودة إلى نظامك الغذائي ، بالإضافة إلى روتينك البدني. 

الحصول على ممارسة في الحديقة



الاحماء قبل البستنة. 

كما هو الحال مع أنواع التمارين الأخرى ، من المهم أن تقوم بالدفء قبل البدء في ممارسة نفسك في الحديقة. قم بتوسيع الساقين والذراعين واليدين قبل البدء حتى يتم إعدادهم للعمل في المستقبل. 
يجب أن تقضي ما لا يقل عن 5 إلى 10 دقائق في الاحترار قبل البستنة.

اعمل في الحديقة بانتظام.



 من أجل تحسين صحتك من خلال ممارسة الرياضة في الحديقة ، يجب عليك القيام بذلك بانتظام. العمل في حديقتك لعدة ساعات على مدار الأسبوع ، على سبيل المثال ، 30 دقيقة يوميًا ، يمكن أن يعطيك بعض التمارين المنتظمة التي نحتاج إليها. 
يمكن الحصول على 30 دقيقة من التمارين المعتدلة كل يوم خفض ضغط الدم والكولسترول. يمكن أن يساعد أيضا في الوقاية من مرض السكري وأمراض القلب ، فضلا عن إبطاء تطور هشاشة العظام.


تختلف تحركاتك.

 كما هو الحال مع أنواع التمارين الأخرى ، من الجيد أن تختلف أنواع الحركات التي تقوم بها أثناء ممارسة الرياضة في الحديقة. إذا كان لديك مجموعة متنوعة من المهام لتقوم بها في الحديقة ، فعيّن مقدارًا معينًا من الوقت ستنفذ كل منها ثم تدويرها ، حتى إذا لم تقم بإكمال مهمة في الوقت المحدد لك. 
يمكن أن يكون هذا الاختلاف في المهام مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك اختلاف شديد على الجسم ، مثل الركوع في أسرة الحديقة العشبية. إن إزالة الأعشاب الضارة لمدة 15 إلى 20 دقيقة في كل مرة ثم أخذ استراحة للقيام بنشاط آخر سيساعد على تجنب الألم أو الإرهاق.

هل الانحناء ورفع للرقابة. 

عند العمل في الحديقة ، يجب أن تكون حذراً ومتعمداً حول كيفية رفعه وتمديده. على سبيل المثال ، استخدم تقنية الرفع المناسبة عند نقل الأكياس الثقيلة من التربة أو الأسمدة. يستلزم ذلك استخدام قوة رجليك بدلًا من الاعتماد على عضلات ظهرك. 
بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك الجلوس بدلا من الركوع عندما يكون ذلك ممكنا ، والحفاظ على المنحنى الطبيعي لظهرك ، وتجنب التواء أثناء رفع الأحمال الثقيلة

ضع في بعض الجهد. 

من أجل حساب البستنة كممارسة ، تحتاج إلى رفع معدل ضربات القلب وإخراج بعض الجهد البدني أثناء القيام بذلك. وهذا يعني أن مجرد الوقوف حول الري لا يعد حقاً كممارسة.
بعض الأشياء التي يجب القيام بها في الحديقة لرفع معدل ضربات القلب تشمل الحفر ، أوراق النخل ، إزالة الأعشاب الضارة ، القص ، وتحويل كومة السماد.
إذا كنت ترغب في زيادة جهدك أثناء القص ، فجرّب استخدام جزازة بدلًا بدلاً من الغاز أو الكهرباء. 

اختيار مجموعة متنوعة من النباتات في النمو.




 عند التخطيط لحديقتك ، يجب عليك اختيار مجموعة متنوعة من النباتات التي ستزيد من صحتك وتختلف من نظامك الغذائي. إن وجود الكثير من الفواكه والخضروات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها سيسمح لك بالحصول على نظام غذائي صحي متنوع على مدار العام.
بعض الخضروات سهلة النمو نسبياً ، حسب المناخ الخاص بك ، وتشمل الطماطم والخس والبازلاء والفاصوليا والاسكواش والخيار.  تبدأ مع عدد قليل من هذه إذا كنت جديدا على الحدائق.
زراعة بعض الأعشاب ، مثل الثوم والزعتر ، يمكن أن يكون من السهل جدا كذلك. يمكن لهذه الأعشاب حقا تعزيز نكهة الخضروات التي تنمو.
عند التخطيط لحديقتك ، تحتاج أيضًا إلى أخذ التربة ، والتعرض لأشعة الشمس لحديقتك ، ومناخك في الاعتبار.

خطة لمواسم النمو المختلفة.

 بالإضافة إلى زراعة مجموعة متنوعة من النباتات ، تحتاج إلى التخطيط عند زرع بعض النباتات ونموها. هناك أوقات محددة تحتاج فيها الفواكه والخضروات إلى وضعها في باطن الأرض حتى تنمو بشكل أكثر فعالية. هذا يعني أنه سيكون لديك عدة دورات من الزراعة كل عام ، عادة في أوائل الربيع وأوائل الخريف.
على سبيل المثال ، يجب زراعة العديد من النباتات بعد الصقيع الأخير في الربيع ، مثل الطماطم والاسكواش والذرة. ومع ذلك ، يمكن لبعض النباتات تحمل الصقيع المتأخر في فصل الشتاء وأوائل الربيع ، مثل السبانخ ، والخس ، والفجل ، والبنجر. 
إذا كنت تخطط لموسم النمو بشكل صحيح ، يمكنك الحصول على الفواكه والخضروات الطازجة طوال العام.
عندما تزرع نباتات معينة تعتمد بشكل كبير على المناخ الذي تعيش فيه. قم بإجراء بعض الأبحاث حول منطقتك المناخية المحددة ، وما الذي ينمو بشكل أفضل هناك ، وعندما يجب وضع بعض النباتات في الأرض.

طهي الطعام المزروع في المنزل بطريقة صحية.




 بمجرد أن تزرع الفواكه والخضروات ، فمن المهم طهيها بالطريقة الصحيحة. إن طهيهما بشكل صحيح سوف يحتفظان بالمغذيات الموجودة بهما وسيساعدك على تجنب إضافة مكونات غير صحية إلى الوجبة. بشكل عام ، سوف يساعدك طهي الخضار بشكل خفيف وتجنب إضافة الكثير من الدهون لهم على الحصول على أقصى استفادة من الخضروات. 
تجنب إضافة الكثير من الدهون إلى الخضار عند طهيها. فبدلاً من قليهم أو قليهم بالزيت المضاف ، حاولوا تبخيرهم لإخراج نكهة رائعة دون أن يدمجوا الكثير من الدهون غير الصحية.
بعض الخضروات توفر المزيد من المواد الغذائية عندما الخام وبعضها يوفر المزيد من العناصر الغذائية عند طهيها. على سبيل المثال ، يطرح الهليون الطهي كميات قليلة من المغذيات في جسمك. ومع ذلك ، تعطيك البنجر المزيد من التغذية عند تقديم الطعام الخام. قم ببعض الأبحاث لمعرفة أفضل طريقة لتقديم الخضروات

زيادة السعادة والرضا. 

لا يساعد البستنة في الحفاظ على الصحة البدنية فحسب ، بل يمكن أن يساعد في الحفاظ على صحتك العقلية أيضًا. يمكن أن يكون العمل في الحديقة مشروعًا مُرضًا للغاية يمنحك شعوراً بالإنجاز والرضا. في الواقع ، لقد ثبت أن البستنة تحسن من النظرة العامة والرضا عن الحياة. 
العمل في الحديقة يمكن أن يسبب حتى جسمك لإفراز هرمونات معينة تزيد من السعادة والرضا.


تخفيف التوتر.


 قضاء الوقت في العمل في الحديقة يسمح لك لمسح عقلك وترك التخلف. يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين يحتاجون إلى وقت للتعافي من الإرهاق العقلي وأولئك الذين يشعرون بالرضا عن الرعاية والعناية التي تتطلبها الحدائق.
لأن البستنة تساعد على تخفيف التوتر ، يمكن أن تخفض ضغط الدم لديك.

في الواقع ، لقد تبين فقط النظر إلى النباتات للحد من الغضب وتوتر العضلات.




مساعدة صحة الدماغ على المدى الطويل.

 لا يساعد البستنة على صحتك العقلية بشكل صحيح عندما تقوم بذلك فحسب ، بل يمكن أن يساعد صحة دماغك على المدى الطويل. على سبيل المثال ، تبين أن البستنة تمنع الخرف عند كبار السن ، حيث تمارس أجزاء من الدماغ مرتبطة بالتعلم والإبداع.

حتى بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الخرف ، يمكن أن تحسن البستنة الصحة العقلية. وقد ثبت أنه يقلل من مشاكل العدوان المرتبط بالخرف.
0 تعليقات "العمل في الحديقة المنزلية يمكن أن يفعل الكثير لتحسين صحتك العامة Working in a home garden can do a lot to improve your overall health"

الصعود الى الاعلى