ما هي اسباب سرطان الجلد الميلانيني What Causes Melanoma Skin Cancer

ما الذي يسبب سرطان الجلد الميلانيني؟



لسنوات ، لقد تم تحذيرنا من أن الشمس تسبب سرطان الجلد. هذا ما تعلمته في كلية الطب. في الواقع ، يتم تلقين جميع الأطباء في 
أشعة الشمس قصة سيئة. ولكن منذ بعض الوقت ، حدث لي أن الشمس كشيطان في هذه القصة لا معنى لها من الناحية البيولوجية. البشر في الشمس لملايين السنين. النباتات والحيوانات في الشمس. بالنظر إلى أن كل الحياة تحتاج إلى أشعة الشمس للبقاء على قيد الحياة ، كيف يمكن أن تكون الشمس خطرة؟ كيف يمكن أن تسبب الشمس سرطان الجلد؟اسمحوا لي أن أشرح أن هناك 3 أنواع رئيسية من سرطان الجلد: الخلايا القاعدية ، الخلايا الحرشفية ، وسرطان الجلد. أول اثنين لا يقتل أحد. أنها تمثل زيارة إلى طبيب الأمراض الجلدية لإزالة مستحضرات التجميل للسرطان. مرة أخرى ، ليست خبيثة وليست قاتلة. من ناحية أخرى ، فإن الميلانوما مميتة إلى حوالي 5000 شخص في السنة. وعموما ، فإن خطر الوفاة بسبب الورم الميلانيني منخفض ، وبالتأكيد بالمقارنة مع أمراض القلب أو غيرها من السرطانات.نعرف من الأدبيات أن الورم الميلانيني لا علاقة له بالشمس. الأشخاص الذين يعانون من حروق الشمس المتكررة ، وخاصة عند الأطفال ، يكونون أكثر عرضة لخطر الإصابة بورم الميلانوما. لكن التعرض لأشعة الشمس المزمنة يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بورم الميلانوما في كل دراسة تقريبًا. ويتجلى ذلك من حقيقة أن العمال في الهواء الطلق لديهم خطر الميلانوما أقل (1). إذا كانت الشمس هي السبب في الورم الميلانيني ، فلماذا يحدث هذا النوع من السرطان بين أصابع القدمين ، في الفم ، وفي المناطق الأخرى التي لا تتعرض لأشعة الشمس؟

ما هو سبب سرطان الجلد؟





الميلانوما ، مثل جميع أنواع السرطان والأمراض ، مرتبط بسوء التغذية والملوثات البيئية. يتم إنتاج المزيد والمزيد من الأبحاث المتعلقة بالسببية الفعلية لورم الميلانوما.يرتبط الميلانوما بوضوح بتناول السكر. وجدت دراسة نشرت مؤخرا أن الحمل نسبة السكر في الدم كان مرتبطا بزيادة مخاطر الإصابة بالميلانوما بنسبة 240٪ عند النساء (2). وتشمل الأطعمة التي تحتوي على أعلى حمولة من نسبة السكر في الدم: الحبوب المكررة (مثل الخبز والخبز والمعكرونة) والمشروبات المحلاة بالسكر والفاكهة المجففة.مزيد من الأدلة على السكر كما يشمل الجاني حقيقة أن مرضى السكري لديهم خطر أعلى بنسبة 15 ٪ من غير المصابين بالسكري ، في التحليل التلوي من 11 دراسة (3). عندما يكون لديك مرض السكري ، يكون خطر الإصابة بالسرطان ، والخرف ، وأمراض القلب أعلى. ارتفاع السكر في الدم يسبب ضررا للبروتينات الخلوية. إذا تضررت البروتينات التي تنظم التعبير الجيني السرطاني ، فإن النتيجة النهائية واضحة.مقاومة الأنسولين يزيد من خطر سرطان الجلد (4). يعاني البدناء من خطر أعلى لمقاومة الأنسولين. باختصار ، إذا كان الأنسولين غير قادر على القيام بعمله ، فسوف يتبعه سوء الصحة. ترى ، الأنسولين هو المسؤول عن استخدام الطاقة والتخزين. إذا لم نتمكن من الحصول على الطاقة داخل الخلية ، فلا يمكن أن تحدث أنشطة داخل الخلايا. سوف تزدهر السرطان.البدناء الناس في خطرمن المعروف جيدا أن الأشخاص البدناء لديهم مخاطر أعلى من كل شيء تقريبا. لذا ، ليس من المستغرب أن ترتبط البدانة بزيادة خطر الإصابة بورم الميلانوما. في الواقع ، فإن الخطر أعلى بنسبة 26 ٪ (5).هناك العديد من العوامل البيئية التي تسهم في سرطان الجلد وجميع أنواع السرطان. بكل بساطة ، السموم في عالمنا تؤدي إلى السرطان ، والشخص البدني أكثر عرضة لتخزين وتلف هذه السموم. يمكننا أيضا أن نفترض أن الشخص البدني لديه سلوكيات نمط حياة أخرى مسرطنة.

أصبح الجواب على السرطان راقصة شمس


نعم ، تمتع بالرقص تحت أشعة الشمس مع المشي والركض والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. احتضان الطاقة من الشمس. دع الإشعاع الشمسي يدخل إلى عينيك ويحفز المسارات التي تربط العين بالدماغ. هذا التسلسل يؤدي إلى إطلاق الميلاتونين من الغدة الصنوبرية ، وإنتاج فيتامين د من الجلد ، وإطلاق أكسيد النيتريك. كل هذه الإجراءات ستؤدي إلى صحة استثنائية ، وبالطبع ، خطر أقل للميلانوما.
0 تعليقات "ما هي اسباب سرطان الجلد الميلانيني What Causes Melanoma Skin Cancer"

الصعود الى الاعلى