لماذا قد ترغب في التوقف عن النوم Why you want to stop sleeping

لماذا قد ترغب في التوقف عن النوم


هل هناك شعور أفضل من النوم عندما لا يكون لك مكان؟ في حين أنه قد يشعر بالارتياح ، فقد كشفت دراسة جديدة أن النوم لمدة تزيد عن سبع أو ثماني ساعات في كل ليلة يزيد من خطر الوفاة المبكرة.
 نشرت الدراسة في دورية جمعية القلب الأمريكية ، التي أجرتها فرق في جامعات ليدز ، إيست أنجليا ، ومانشستر ، والتي توصلت إلى أن النوم لأكثر من 10 ساعات كان أكثر عرضة بنسبة 56٪ للوفاة من السكتة ، و 49٪ زيادة خطر الموت من أمراض القلب والأوعية الدموية.
 كما كشفت أن الأشخاص الذين ينامون لمدة 10 ساعات هم أكثر عرضة بنسبة 30٪ للموت قبل الأوان (مقارنة بالأشخاص الذين ينامون لمدة ثماني ساعات).
 وإذا لم يكن ذلك خبرًا سيئًا بما فيه الكفاية ، فإن الأشخاص الذين لا ينامون جيدًا لديهم فرصة متزايدة بنسبة 44٪ في الإصابة بأمراض القلب التاجية.

 كيف تم صنع الاكتشاف؟


أخذت فرق البحث بيانات من 74 دراسة على أكثر من 3 ملايين شخص. وكانت النتائج حاسمة إلى حد ما: النوم في حالة سيئة لصحتك.

 لماذا ينام في مخاطرة كبيرة؟ 
وقال الدكتور شون شينغ كوك من معهد العلوم والتكنولوجيا في الطب التابع لجامعة كيلي: "النوم غير الطبيعي هو علامة على وجود مخاطر مرتفعة في القلب والأوعية الدموية ، وينبغي إيلاء مزيد من الاهتمام لاستكشاف كل من مدة النوم وجودة النوم أثناء استشارات المرضى".
 "هناك تأثيرات ثقافية واجتماعية ونفسية وسلوكية وفسيولوجية مرضية وبيئية على نومنا ، مثل الحاجة إلى رعاية الأطفال أو أفراد الأسرة ، وأنماط تغيير العمل غير المنتظمة ، والأمراض الجسدية أو العقلية ، وتوافر السلع على مدار 24 ساعة في العصر الحديث. المجتمع."
 وقد نصح الباحثون الممارسين العامين بسؤال المرضى عن أنماط نومهم ، حيث يمكن أن تكون علامة إنذار مبكرة على خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية - بالإضافة إلى تسليط الضوء على مخاوف صحية أخرى.
 إذا كنت قلقًا بشأن نومك ، فقد ترغب في استشارة أخصائي الرعاية الصحية و / أو المعالج الطبيعي. يمكنك بدء البحث عن ممارس في منطقتك هنا على ntpages.
أوه ، وقد ترغب في البدء في ضبط المنبه الخاص بك


0 تعليقات "لماذا قد ترغب في التوقف عن النوم Why you want to stop sleeping"

الصعود الى الاعلى