اهمية الكافيين فى التقليل من مشاكل القلب The importance of caffeine in reducing heart problems

اهمية الكافيين فى التقليل من مشاكل القلب The importance of caffeine in reducing heart problems





يمكن مساعدة الكافيين مع مشاكل في القلب؟بالنسبة لبعضنا ، الكثير من القهوة يجعل سباق قلوبنا. لكن دراسة جديدة وجدت أن القهوة والشاي يمكن أن يساعدان بالفعل في مشاكل القلب.





 وقد توصل بحث جديد من مستشفى ألفريد ومعهد بيكر للقلب والسكري في الولايات المتحدة إلى وجود صلة بين الكافيين وانخفاض معدلات ضربات القلب غير الطبيعية (عدم انتظام ضربات القلب).


 ومن المثير للاهتمام أن النتائج - التي نشرت في دورية الكلية الأمريكية لأمراض القلب - تتعارض مع المشورة الطبية التقليدية للتخلص من المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النظم.

 وقال الدكتور بيتر كيستلر ، مدير الفيزيولوجيا الكهربية في المعهد: "هناك إدراك عام ، غالباً ما يعتمد على التجربة القصصية ، أن الكافيين هو سبب شائع لمشكلات ضربات القلب".



 "إن استعراضنا الواسع للأدبيات الطبية يشير إلى أن الأمر ليس كذلك."كيف تم صنع الاكتشاف؟نظر الباحثون في 11 دراسة دولية واسعة على 360،000 شخص. ووجدت أن مادة الكافيين لم تلعب أي دور في التأثير على عدم انتظام ضربات القلب.
 كما اكتشفت أن وجود ما يصل إلى 300 ملغ من الكافيين يومياً (حوالي ثلاثة أكواب من القهوة) يمكن أن يكون آمناً للأشخاص الذين يعانون من إيقاعات غير طبيعية في القلب.




 "المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة والشاي قد يكون لها خصائص مضادة لاضطراب النظم طويلة الأمد بوساطة تأثيرات مضادة للأكسدة وعدائية الأدينوزين" ، قال كيستلر.




 "في العديد من الدراسات المستندة إلى السكان ، فإن المرضى الذين يستهلكون بانتظام القهوة والشاي بمستويات معتدلة لديهم خطر أقل في العمر من حدوث مشاكل في إيقاع القلب وربما تحسين البقاء على قيد الحياة."
 
من الجدير بالذكر أن الباحثين الذين يعانون من أمراض القلب يجب أن يتخلصوا من مشروبات الطاقة التي تحتوي على الكافيين.الموضوع: الرفاهية
0 تعليقات "اهمية الكافيين فى التقليل من مشاكل القلب The importance of caffeine in reducing heart problems"

الصعود الى الاعلى