هل مسحوق الشمندر lمفيد بالنسبة للجسم Is beetroot powder useful for the body

هل مسحوق الشمندر lمفيد بالنسبة للجسم



مشاكل مع ارتفاع ضغط الدم؟ التعب والوزن والطاقة والتداول والالتهاب ، وعدم القدرة على الانتصاب؟الإجابة.beets.كطفل ، كرهت البنجر. الآن ، أنا أحبهم. لماذا ا؟ لأنها قد تكون واحدة من أفضل الأطعمة لصحتك.وقد تلقى الشمندر الكثير من الاهتمام مؤخرا كغذاء وظيفي يعزز الصحة الجيدة. العديد من المجلات النسائية والرجل كانت تروج لفوائد مسحوق الشمندر. تسبب ذلك في أن يسأل العديد من مرضاي عن مسحوق الشمندر وتأثيراته على الصحة العامة.

ما هو مسحوق الشمندر؟


يرصد مسحوق الشمندر من الخضروات جذر الشمندر. هو ببساطة جذر الشمندر في شكل مسحوق.هذه الخضروات الجذرية مستديرة وحمراء ، لكن النسخ البيضاء والصفراء والمخططة متوفرة أيضا. يتعلق الأمر باللفت ، rutabagas وبنجر السكر.غالباً ما يتحول لون الشمندر إلى شكل مسحوق لتسهيل استهلاكه. يضاف مسحوق الشمندر إلى الماء للحصول على شراب مغذي. كما أنه يستخدم في العصائر والمشروبات الخضراء ، رشها على السلطة وتستخدم في الصيصان ، الصلصات ، الحساء ، وتوفير اللون لمعظم أي وصفة.


المغذيات في مسحوق الشمندر



الشمندر الشمندر وأوراق مليئة الفيتامينات A، B6 و C والماغنسيوم والحديد وحمض الفوليك والبوتاسيوم والحديد والكالسيوم والبروتينات، والألياف القابلة للذوبان.يتم تحميل الشمندر مع مضادات الأكسدة لمكافحة الأمراض.معظم السعرات الحرارية في جذر الشمندر تأتي من السكريات الطبيعية. مقارنة مع معظم الأطعمة التي يأكلها الناس ، لا أود ولا تقلق بشأن محتوى السكر من البنجر. إنها تافهة.لا تنس أن تأكل البنجر GREENS (ويحتوي مسحوق الشمندر على الخضار الورقية. اطلب الآن هنا).

فوائد مسحوق الشمندر واستخدامات


عندما يسأل المرضى ما إذا كان مسحوق الشمندر مفيدًا لهم ، فنحن دائمًا نجيب على ذلك بإجابة مدوية: "نعم!"إذا كان لديك مشاكل مع ضغط الدم ، الدورة الدموية ، الطاقة ، التحمل أو الانتصاب ، ثم مسحوق الشمندر هو الملحق بالنسبة لك.بعض الفوائد الرئيسية لمسحوق جذر الشمندر تشمل:يدعم ضغط الدم السليم لأنه يحتوي على النترات التي هي موسعات توسع الأوعية. لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في إخراج المرضى من أدوية ضغط الدم باستخدام مسحوق الشمندر.يحسن الضعف الجنسي ، والخلل البطاني. ولكن عندما نطور تحسين الضعف الجنسي ، نحسن الضعف الجنسي الآخر ، ضعف الانتصاب. هذا يؤدي إلى صحة تدفق الأوعية الدموية. يحسن تدفق الأوعية الدموية الصحية من الانتصاب. نحن نتحدث عن بودرة جذر الشمندر "عصير بونر". يتم أيضًا تحسين تدفق الدم إلى البظر ، وبالتالي تحسين التجربة الجنسية للإناث.يحسن الأداء الرياضي من خلال تعزيز القدرة على التحمل وتدفق الدم العضلي والانتعاش.
ينظّم الهموسيستين كجذر الشمندر عالي في البيتين ، يحوِّل الهموسيستين إلى ميثيونين. ارتفاع الحمض الاميني هو عامل خطر لكثير من الأمراض. جميع مرضاي الذين يعانون من عيوب الجين MTHFR يحصلون على الكثير من مسحوق جذر الشمندر.

* يحسن السيطرة على نسبة السكر في الدم.

* مضاد أكسدة هائل يحد من ضرر الجذور الحرة في الجسم.

* يدعم عوامل تخثر الدم الصحية.

* مصدر ممتاز للألياف ، الفولات ، المغنيسيوم ، البوتاسيوم ، الحديد ، والزنك.

كيفية شراء مسحوق الشمندر

هناك الكثير من الأماكن  بيع مسحوق الشمندر.
ومع ذلك ، ليس كل مسحوق جذر الشمندر متساوٍ. وقد تسممت بعض من المبيدات الحشرية التي تم رشها على المحاصيل. بعض تحتوي على الحشو.

إليك ما يجب عليك البحث عنه:

المكونات العضوية 100 ٪ للبنجر كامل بما في ذلك البنجر الخضر.
لا الكائنات المعدلة وراثيا
لا الحشو ، والمحليات أو إضافات
عبوة زجاجية لتجنب تسرب الغازات السامة من البلاستيك
تأكد من مقارنة كمية مسحوق الشمندر في زجاجة ، حيث تختلف المبالغ على نطاق واسع بين الشركات المصنعة.
استخدام مسحوق الشمندر قد يحول البول والبراز إلى حد ما وردي أو أحمر. هذا أمر طبيعي ويعكس ببساطة تلوين مسحوق الشمندر.


0 تعليقات "هل مسحوق الشمندر lمفيد بالنسبة للجسم Is beetroot powder useful for the body"

الصعود الى الاعلى