10 أغذية لزيادة أكسيد النيتريك Foods that increase nitric oxide

10 أغذية لزيادة أكسيد النيتريك


قلق من مرض القلب؟ فقط قل لا!واحد من أهم الجزيئات لصحة الأوعية الدموية هو أكسيد النيتريك (NO). وهو موسع للأوعية ، يحفظ الأوعية الدموية مفتوحة ومتدفقة. وقد وصف الأطباء النتروجليسرين لسنوات عديدة للمرضى الذين يعانون من آلام في الصدر المزمنة (الذبحة الصدرية). عاش الرئيسان دوايت ايزنهاور وليندون جونسون على الاشياء. يتم تحويل النتروجليسرين إلى أكسيد النيتريك لفتح تلك الأنابيب.جسمنا يجعل NO- إذا أعطناه الأدوات التي يحتاجها.هناك مساران خلويان في الجسم ينتجان أكسيد النيتريك. المصادر الغذائية من النترات والنتريت يدخل الجسم من خلال الجهاز الهضمي ويتم تحويلها لاحقا إلى أكسيد النيتريك. في المسار الثاني ، يقوم إنزيم يعرف باسم سينثاز أكسيد النيتريك (NOS) بتصنيع أكسيد النيتريك من الأحماض الأمينية L-arginine. L- سيترولين والأكسجين. عندئذ يمكن لأكسيد النيتريك أن يؤثر على توسع الأوعية وتنظيم ضغط الدم وتثبيط تجنيد الخلايا الالتهابية البطانية وتجمع الصفائح الدموية.الطريقة الثالثة لتعزيز أكسيد النيتريك ... الحصول على SUNSHINE.باختصار ، يمكن لأكسيد النيتريك تقليل ضغط الدم ، ومنع انسداد الشريان القلب ، ومنع السكتة الدماغية. انها رائعة للوظيفة الانتصاب أيضا ... الذكور والإناث.لذلك دعونا نتحدث عن 10 مواد غذائية يمكنها تعزيز مستويات أكسيد النيتريك وتحسين صحتك.

1.
الشوكولاتة الداكنة (الكاكاو الخام)




احزر ما هي الشوكولاته بصحة جيدة. حسنا ، هذا صحيح جزئيا فقط ، ولكن على الأقل حصلنا على انتباهكم. تزيد حبوب الكاكاو الخام من أكسيد النيتريك وتحمل مضادات الأكسدة. يمكن أن يخفض الكاكاو ضغط الدم وعلامات الالتهاب. للأسف ، يتم تحميل الشوكولاته مع السكر. احفظه في المناسبات الخاصة وتخطى شوكولاتة الحليب. فقط الذهاب للصنف الظلام خالية من الألبان. أود أن أضيف الكاكاو الخام إلى وجبة الإفطار "الحبوب" من المكسرات والبذور جنبا إلى جنب مع رقائق جوز الهند وحليب الجوز محلية الصنع.

2. الحمضيات





تحتوي البرتقال والليمون والجريب فروت على كميات عالية من فيتامين ج ، والتي ثبت أنها تحمي جزيئات أكسيد النيتريك الثمين من ضرر الجذور الحرة. فيتامين C من أي مصدر يرفع مستويات أكسيد النيتريك سينسيز ، وهو الإنزيم الذي يحول L- أرجينين إلى أكسيد النيتريك. فيتامين ج هو أيضا عامل مساعد في الحد من النتريت الغذائي إلى أكسيد النيتريك. إضافة قشر الحمضيات هو وسيلة أخرى ممتازة لزيادة NO. جرب هذا المنتج.

3. الرمان





هذه الفاكهة اللذيذة تعزز أكسيد النيتريك وهي مضادة للالتهابات هائلة. كما يقلل من الإجهاد التأكسدي ، وهو عامل رئيسي في إنتاج مرض الشريان التاجي. يساعد البوليفينول الموجود في الرمان في تحويل النتريت الغذائي إلى أكسيد النيتريك. هذه البوليفينول نفس كتلة أكسيد النيتريك من تحويل إلى النتريت.يمنع الرمان من تكوين بروتين جزيء كيميائي وحيد الخلية ، وهو جزيء يقوم بتجنيد الخلايا الالتهابية في بطانة الأوعية الدموية. هذا هو أحد العوامل الرئيسية في مرض الشريان التاجي. التوت البري والتوت الأخرى لها فوائد مماثلة.


4. الجوز



يعرف معظم الناس أن الجوز يحتوي على نسبة عالية من فيتامين إي صحي القلب. ولكن بسبب كمية اليروجينين الكبيرة ، فإن الجوز يبقي الأوعية الدموية تعمل بحرية. ومن المثير للاهتمام أن الجوز يشبه الدماغ البشري ، لذا فهو يأكلها لصحة الدماغ أيضًا. معظم المكسرات الأخرى هي مصدر جيد من الأرجينين. نقع المكسرات الخاصة بك لمدة ست ساعات قبل استخدام. جرب هذا الجوز العضوي.
5. جرجيرالمعروف أيضا ، كما الخس الخسارة ، جرجير هو أعلى مصدر من النترات المعروفة. هذا الأخضر المريمر مثالي في السلطات أو مقلي مع الخضار الأخرى. نحن نمزج البصل المشوي ونستخدمها فوق البرغر الذي تغذيه الأعشاب. أنا عادة أكله مباشرة من الحقيبة في حفنات.

6. السبانخ





 أن تكون قوية مثل بوباي؟ أكل السبانخ الخاص بك (ولكن الطازجة ، وليس من العلبة). هي معبأة هذه الورقية الخضراء مع المواد المغذية ، وبطبيعة الحال ، النترات. إضافة إلى السلطات ، الحساء ، مقلي أو مباشرة من الحديقة.

7. البطيخ





يتم تحميل البطيخ مع الأحماض الأمينية 
، L-citrulline ، والتي يتم تحويلها إلى L-arginine وأكسيد النيتريك في نهاية المطاف. الكثير من الناس يصلون لمكملات L أرجينين ، ولكن الجسم لا يمتصها بشكل جيد. يمتص L-citrulline بسهولة. القشرة حيث تجد أكبر قدر من L- سيترولين.

8. البنجر





يتم تحميل الشمندر مع النترات
. هناك الكثير من الدراسات التي تؤكد هذا الغذاء باعتباره موسع للأوعية يخفض ضغط الدم ويحسن وظيفة الانتصاب. أيضا ، البنجر هي مصدر ممتاز من مضادات الأكسدة وتحتوي على betalains ، والتي هي مضادة للالتهابات. البنجر يقلل أيضا من الالتصاق الدموي. تحقق من قلب النحل من قبل الدكاترة. وولفسون. جميع مسحوق البنجر العضوي هنا.

9. اللحوم والمأكولات البحرية





اللحوم التي تغذيها الأعشاب والمأكولات البحرية البرية مصدرًا رائعًا لـ CoQ10. هذه المغذيات هي عامل مساعد ضروري لرفع أكسيد النتريك. يحتوي الكبد وأعضاء أخرى على أكبر كمية من CoQ10. أدوية ستاتين أقل CoQ10 بنسبة 40 ٪!

10. الثوم




لا يحتوي الثوم على الكثير في طريقة النترات ، ومع ذلك فإنه يبدأ في بدء الإنتاج عن طريق تعزيز إنزيم أكسيد النيتريك سينثاس (NOS). وتحول NOS الأرغنئين L-arginine إلى أكسيد النيتريك في وجود عوامل مساعدة أخرى مثل فيتامين B2 و B3. تؤكد الدراسات أيضا أن مكملات الثوم تقلل ضغط الدم ولديها الكثير من الفوائد. اقرأ المزيد هنا.ماذا عن المكملات الغذائية؟الطبيعة قصدتنا من تلبية احتياجاتنا الغذائية من خلال الطعام.لسوء الحظ ، بسبب استنفاد تربتنا وسمومنا التي نتعرض لها في الحياة اليومية ، لا يكفي الطعام وحده لمعظمنا لتلبية متطلبات أكسيد النيتريك الذي نحتاجه للحياة الصحية.هذا هو المكان الذي تأتي فيه المكملات الغذائية. يمكن أن تكون طريقة ممتازة لإعطاء جسمك أكسيد النيتريك الذي يحتاجه.لدينا Nitric Oxide Booster Combo مثاليين لرفع أكسيد النيتريك. وهو يشمل مسحوق جذر الشمندر العضوي (يسمى "مسحوق بنجر القلب") وتكملة دعم السفينة ، مما يمنحك دفعة كاملة وشاملة في أكسيد النيتريك. احصل عليه بسعر خاص ومعرفة المزيد عنه هنا.هذا كل شيء في الوقت الراهن.
0 تعليقات "10 أغذية لزيادة أكسيد النيتريك Foods that increase nitric oxide"

الصعود الى الاعلى