7 طرق طبيعية لعلاج عدوى الأذن عند الأطفال الصغار Natural Ways to Treat Ear Infection in Young Children

7 طرق طبيعية لعلاج عدوى الأذن عند الأطفال الصغار


تشير التقديرات إلى أن 80٪ من الأطفال في العالم سيتم تشخيص إصابتهم بعدوى في الأذن عند بلوغهم سن الثالثة. عدوى الأذن هي
 السبب الأكثر شيوعًا الذي يجعل الأبوين أطفالهما يرون الطبيب.


التهاب الأذن هو التهاب في الأذن الوسطى يحدث عندما يتراكم السائل ، المليء بالبكتيريا ، خلف طبلة الأذن.
الرضع والأطفال الصغار هم الأكثر عرضة لالتهابات الأذن. هذا بسبب وضع أنبوب Eustachian في الأطفال مقابل البالغين. كما يرجع السبب في ذلك إلى أن أجهزة المناعة لدى الأطفال تتطور بشكل كامل
، وفي العديد من الحالات ، تتأثر باللقاحات.
أنبوب Eustachian يربط المسافة بين طبلة الأذن وظهر الأنف. في الأطفال
، يتم وضع هذا الأنبوب في زاوية أفقية ، بينما في البالغين يكون قطريًا أو رأسيًا.
هذا الأنبوب هو أيضا أصغر في الأطفال مما هو عليه في البالغين. هذا الوضع الأفقي في الأطفال يعني أن السوائل تصريفها مباشرة في الأذن بدلاً من النزول مع الجاذبية.
إذا تم حظر هذه الأنابيب بمخاط أو تورم ، فقد يكون من الصعب جدًا استنزاف السوائل.
ما الذي يسبب التهاب الأذن؟
عادة ما تنجم التهابات الأذن عند الأطفال الصغار عن التهاب الحلق أو نزلات البرد أو التهابات الجهاز التنفسي العلوي. يمكن أن تسبب الحساسية أيضًا عدوى الأذن.
عوامل الخطر الأخرى يمكن أن تؤدي أيضًا إلى الإصابة بالأذن عند الأطفال. وتشمل هذه:
اللقاحات - اللقاحات تسمم أطفالنا وتضعف نظام المناعة المتطور. قراءة المزيد عن مخاطر اللقاحات.
التغذية بالزجاجة (1) - الرضع المصابون بالزجاجة لديهم نسبة أعلى من التهابات الأذن من نظرائهم الذين يرضعون من الثدي. تساعد الأجسام المضادة الموجودة في حليب الثدي في مكافحة العدوى.




الدخان (2)

 - قد يسبب الدخان تهيج أنبوب أوستاكيان ، مما يزيد من احتمالات الإصابة بعدوى الأذن.
النظام الغذائي معظم الوجبات الغذائية للأطفال تتكون من الكثير من منتجات الألبان والسكر.
السكر ومنتجات الألبان تسبب الالتهاب والوقود للعدوى. إطعام أطفالك اتباع نظام غذائي باليو. باليو ليس لديها سكر أو منتجات ألبان. اذهب باليو والحد من المخاطر الخاصة بك.
عدم وجود أشعة الشمس - تمتد فوائد الشمس إلى كل جانب من جوانب الصحة. عدوى الأذن ليست مختلفة. ويرتبط ارتفاع مستويات فيتامين (د) ، فيتامين الشمس ، إلى انخفاض خطر الإصابة بالتهابات الأذن.

7 العلاجات الطبيعية لالتهابات الأذن لدى الأطفال

1. العلاج بتقويم العمود الفقري

وقد أثبتت العناية بتقويم العمود الفقري تحسين وظيفة الجهاز العصبي مع تعزيز نظام المناعة. كل من العوامل كبيرة في كل من الوقاية والعلاج من عدوى الأذن طفل.
الأهم من ذلك ، تظهر الدراسات في التجارب السريرية أن الرعاية بتقويم العمود الفقري هي وسيلة فعالة للحد من أعراض التهابات الأذن (3).

استخدام بتقويم العمود الفقري لحل الالتهابات الأذن. الطفل يعمل في أي وقت من الأوقات.

2. زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي يقتل البكتيريا التي تسبب التهابات الأذن.
إنه مضاد للفيروسات بشكل طبيعي ومضاد للبكتريا ومضاد للفطريات.
خصائصه المضادة للالتهابات يعني أنه يقلل من الالتهاب والألم وتهيج. وأخيرا ، فإنه يساعد على إزالة الشوائب التي تسد الأذن ويساعد على استنزافها بأمان من الأذن الوسطى وطبلة الأذن.
قطرة واحدة مرتين في اليوم يمكن أن تعمل.
كثير من الناس أيضا يخلطون زيت شجرة الشاي مع زيت جوز الهند وزيت الزيتون والفضة السائلة. فرك الخليط على الجزء الخارجي من الأذن للتخفيف. فضية Argentyn هو اختيارنا. اعطيه عن طريق الفم أيضا.
الاتجاهات على الزجاجة.
الزنك لديه دليل على فائدة كذلك. 30 ملغ يوميا يجب أن تكون كافية للدعم المناعي على المدى القصير.

3. زيت الثوم

الثوم رائع للعدوى ومئات الدراسات تؤكد قيمته. يمكن للثوم أن يخفف الألم وأن الدراسات أثبتت فعاليته في مكافحة عدوى الأذن الفيروسية أو البكتيرية لدى الأطفال. تسلل بعض الثوم الخام في الطعام أو العصير. في حالة رفض طفلك تمامًا تناول الثوم ، يمكنك أيضًا الحصول على زيت الثوم. في أول علامات ألم الأذن ، ضع قطرة من زيت الثوم العضوي في أذن طفلك 3-4 مرات في اليوم. يمكنك شراء زيت الثوم العضوي على الإنترنت مقابل 15 دولارًا تقريبًا. لا تستخدم زيت الثوم مع طبلة الأذن المثقبة.

4. الحرارة

يمكن أن يكون تطبيق الحرارة مهدئًا جدًا ويحسن الدورة الدموية في المنطقة. نقع قطعة قماش في الماء الساخن وتنطبق على الأذن الخارجية. تدليك فروة الرأس والرقبة الطفل هو أيضا مهدئ ويحسن التصريف اللمفاوي.

5. البصل افشل

إن فطائر البصل تشبه أفراغ الأذن المصنوعة من البصل. يمكن أن تكون هذه الأصفاد البصل فعالة جدا في علاج عدوى الأذن لدى الأطفال.
يشتهر البصل بخصائصه العلاجية ، سواء المضادة للفيروسات أو مضادة للبكتيريا. وضع البصل الدافئ مباشرة على الأذن يسلم أبخرة معالجة مباشرة إلى الأذن. الدفء كما يعمل على الحد من الألم.
لجعل أذن البصل ، ببساطة شريحة البصل العضوي في النصف. قم بتدفئة البصل عن طريق تركه ينضج في الماء الساخن حتى يصبح طرياً. ثم قم بلفه بقطعة قماش ووضعه على أذن (أو أذن) طفلك لمدة 3-5 دقائق. كرر هذه العملية حوالي 3 مرات في اليوم.
الحذر - تأكد من أن البصل والقماش ليس شديد الحرارة قبل وضعهما على أذن طفلك. اختبرها أولاً!

6. تنقية الهواء

يمكن أن يساعد استخدام جهاز تنقية الهواء على مواجهة سوء جودة الهواء الداخلي. يقول الخبراء أن الهواء الداخلي غالباً ما يكون أكثر ضررًا بخمس مرات من الهواء الخارجي. يساعد الهواء الداخلي ذو النوعية الجيدة على جفاف الموازنة. يساعد على تقليل التورم ويمكن أن يساعد على تخفيف المخاط في أنابيب Eustachian. نحن نستخدم نظام تنقية الهواء لغرفة نوم أوستن.

7. الملاحظة

بالنسبة للأطفال ذوي المخاطر المنخفضة الذين يعانون من أعراض خفيفة ، فإن أسلوب الانتظار والساعة هو الأفضل. انتظر بين 24-48 ساعة ، وربما حتى 72 ، لمعرفة ما إذا كانت الأمور تتحسن. في معظم الأحيان يفعلون! الجسد لديه آليات رائعة لشفاء نفسه.

مشاكل مع المضادات الحيوية والإيبوبروفين

يصف معظم الأطباء المضادات الحيوية لالتهابات الأذن لدى الأطفال. في الواقع ، تعتبر أمراض الأذن عند الأطفال هي أكثر الأمراض شيوعاً التي توصف بها المضادات الحيوية في الولايات المتحدة.
هناك مشاكل في استخدام المضادات الحيوية ، وخاصة مع الأطفال الصغار.
حذر خبراء الصحة العامة من مخاطر الإفراط في استخدام المضادات الحيوية. في الواقع ، ذكرت ABC News أن الخبراء الطبيين التقليديين يعتقدون أن الأطباء يصفون المضادات الحيوية للأطفال بمعدل ضعف ما يحتاجون إليه.
أعتقد أن العدد سيكون أكبر من ذلك بكثير.
لا يزال الأطفال الذين عولجوا بجرعات نمطية من المضادات الحيوية لعلاج عدوى الأذن يعانون من مشاكل ، وفقاً لدراسة أجرتها منظمة بلوس وان. هم أكثر عرضة لتطوير بيوفيلم في الأذن وأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة في المستقبل.
وقد ثبت أن المضادات الحيوية تغيّر المايكروبيوم ونباتات الأمعاء السليمة التي تحارب العدوى. هذا الضرر يمكن أن يكون دائمًا. يمكن أن تؤدي المضادات الحيوية إلى نظام المناعة المتناقص ، والإسهال ، وخميرة الأمعاء.
ولهذه الأسباب ، أوصي بخطة الوقاية والعلاج الطبيعي لأمراض الأذن لدى الأطفال.
ايبوبروفين هو دواء مضاد للالتهاب غير الستيرويدي ، المعروف باسم مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية ، والذي يوصف عادة من قبل أطباء الأطفال لتقليل الألم وتقليل الالتهاب. هناك العديد من المشاكل مع هذا بيغ فارما المتوسط. Drugs.com لديها قائمة كاملة من الآثار الضارة للإيبوبروفين على الأطفال.
تظهر الدراسات الحالية أيضًا أن الإيبوبروفين يتداخل بشكل سلبي مع تطور الجنين البشري. هذه النتيجة وحدها تعطيني وقفة كطبيب. من المحتمل أن يكون التايلنول العام ضارًا.
هناك طرق طبيعية لعلاج عدوى الأذن عند الأطفال. أحثكم على تجربتهم.
0 تعليقات "7 طرق طبيعية لعلاج عدوى الأذن عند الأطفال الصغار Natural Ways to Treat Ear Infection in Young Children"

الصعود الى الاعلى